الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف هزم ريال مدريد غريمه برشلونة في صفقة فينيسيوس ؟

سامر جرادات

09:40 24/05/2017

أعلن  ريال مدريد الإسباني أمس الثلاثاء تعاقده مع البرازيلي اليافع فينيسيوس جونيور مهاجم فلامينجو البالغ من العمر 16 عام وعشرة أشهر، وذلك بعد أن تفوق على غريمه برشلونة في الصفقة.

صحيفة أس الإسبانية نشرت تقريراً توضح من خلاله كيف تفوق ريال مدريد على غريمه برشلونة بأريحية في صفقة التعاقد مع فينيسيوس، حيث كان الفارق بين الناديين يتمثل في السياسة المتبعة خلال المفاوضات.

ريال مدريد ركز على التفاوض مع فلامينجو بحكم صغر سن اللاعب وقدم له المبلغ الأفضل لفسخ عقد فينيسيوس، كما تفاوض مع اللاعب في ذات الوقت وأقنعه بالانضمام إلى صفوفه.

بالمقابل فإن إدارة برشلونة ركزت في مفاوضاتها على اللاعب الناشئ نفسه وعرضت عليه أجر ضخم يصل إلى 7 ملايين يورو، لكن إهمالها لإدارة فلامينجو مع تقديم 35 مليون يورو نظير فسخ العقد حسم الصفقة لصالح ريال مدريد.

ووضحت الصحيفة بأن الصفقة حسمت لصالح ريال مدريد في مطلع مايو الحالي قبل لقاء الذهاب من مواجهة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة