الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبو ريال مدريد متفقون على أن الليجا الأصعب في العالم !

هشام صبحي

01:06 22/05/2017

عبر لاعبو ريال مدريد عن سعادتهم العارمة عقب التتويج بلقب الدوري الإسباني 33 في تاريخهم، و الأول لهم منذ 5 سنوات.

راموس: “لقد عانينا كثيرا لتحقيقها، الدوري الإسباني الأصعب في العالم، جميع الأندية شكلت عائقا لنا، لكننا كنا الأفضل. حافظنا على تركيزنا و ثقتنا في أصعب الظروف. الإستمرارية، و الاستقرار، كانا مفتاح التتويج.”

كيلور نافاس: “يمتلكني شعور جديد كليا، هذه أول بطولة دوري إسباني أحصل عليها، قدمنا موسم كبير، و استحقينا عن جدارة هذا اللقب الذي أهديه للمشجعين.”

مارسيلو: “فخورون بتحقيق الليجا، لكن تبقى واحدة من أهدفنا التي رسمنها في بداية الموسم، أهدي اللقب لجميع مشجعي ريال مدريد. و سنحاول إسعادهم أكثر بالفوز بدوري أبطال أوروبا.”

زيدان:”صعوبة الليجا جعلتنا أكثر سعادة بتحقيقها، نحن ناد كبير وكان من الضروري عودة هذا اللقب إلى خزائن النادي. هذا أصعب دوري في العالم، حققناه عن جدارة و استحقاق. هذا أسعد يوم في مسيرتي التدريبية.”

إيسكو: “إحساس خاص الفوز بالليجا في معقل منزلي القديم ملقا، كانت هذه أهم مباراة في الموسم لنا وكان من الضروري المواصلة. كان موسم صعب على المستوى الشخصي، أشكر عائلتي و زملائي على دعمي في أصعب الأوقات. الفوز بالدوري الإسباني صعب جدا، وسعيد بما تحقق.”

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

الأكثر قراءة