الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو تحول لآلة تهديفية في نهاية الموسم بفضل زيدان

سامر جرادات

10:06 18/05/2017

سلطت صحيفة أس الإسبانية الأضواء على تألق كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد المبهر في الأسابيع الأخيرة والأكثر صعوبة من الموسم مما ساعد فريقه الريال بشكل هائل على الاقتراب من تحقيق الألقاب الكبرى.

رونالدو استطاع تسجيل 13 هدف في آخر 8 مباريات خاضها في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، الملفت أنه سجل أهدافه في شباك فرق معقدة وفي مباريات صعبة ضد بايرن ميونخ، أتلتيكو مدريد، إشبيلية، سيلتا فيجو، وفالنسيا، ولم يفلت منه سوى الغريم برشلونة.

وجاء مستوى رونالدو المميز في المراحل الحاسمة من الموسم ليؤكد على صحة قرار زين الدين زيدان الذي استبعده عن العديد من المباريات في الموسم الحالي ومنحه الكثير من الفرص للحصول على الراحة، وهو ما عجز جوزيه مورينيو وكارلو أنشيلوتي عن فعله.

وكانت مواجهة سيلتا فيجو هي الأولى لـ رونالدو بعيداً عن سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني منذ مدة طويلة جداً، حيث غاب عن المباريات الأربع السابقة خارج الملعب مما منحه أفضلية التألق في المباريات الصعبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة