الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثيو هيرنانديز : ريال مدريد ؟ أرغب في الانتقال إلى نادٍ كبير

21:07 17/05/2017

تحدث مدافع أتلتيكو مرديد المعار إلى ديبورتيفو ألافيس الفرنسي ثيو هيرنانديز عن استعدادات فريقه لمواجهة برشولنة في نهائي كاس ملك إسبانيا ، كما وضح حقيقة مستقبله وسط الأخبار التي تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل .

وظهر ثيو هيرنانديز في مقابلة مع “Radio MARCA” حيث تحدث عن نهائي كأس الملك قائلاً “أنا متحمس وسعيد للغاية للعب نهائي كأس الملك وكذلك زملائي في الفريق والجماهير ، نحن على أتم الاستعداد لمواجهة برشلونة وسنحاول جاهداً الفوز بهذا النهائي الكبير” .

وعن تطور مستوياته خلال الموسم الجاري مع ديبورتيفو ألافيس قال ثيو “لا أحد كان يعتقد أنني سأكون على ما أنا عليه الآن ، أشكر ألافيس لأانه صاحب فضل كبير في تطور مستواي خلال هذا الموسم لكن لازال هناك طريق طويل للوصول إلى القمة لذلك سأواصل العمل الجاد” .

وتحدث ثيو هيرنانديز عن مستقبله وسط الأخبار التي تربطه بريال مدريد قائلاً “ريال مدريد ؟ لن أعلق على أي شيء ، أنا أركز على إتمام موسم إعارتي بشكل جيد مع ألافيس والفوز بنهائي الكأس ، لكن نعم أنا أريد التطور واللعب في نادٍ كبير” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

الأكثر قراءة