الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما يهاجم ديدييه ديشان بشدة ويصفه بالإنسان المتناقض

15:27 17/05/2017

شن كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني هجوماً عنيفاً على مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان الذي وصفه بالتناقض ، فيما طلب منه توضيح الأسباب التي تقف عائقاً وراء عدم استدعائه إلى فريق الديوك.

واستبعد كريم بنزيما عن منتخب فرنسا منذ الثامن من أكتوبر / تشرين الأول من عام 2015 بعد أن اتهامه بقضية ابتزاز جنسي ضد مواطنه ماتيو بالبوينا ، قبل أن تمتد المشكلة إلى الصحافة ورجال السياسة في فرنسا.

وقال بنزيما لصحيفة “ليكيب” الفرنسية : “ما زالت في خدمة المنتخب وأتمنى العودة إليه مجدداً ، لكن هناك تناقض في أقوال ديشان ، لا يمكنه أن يقول منذ عام أن الجميع يحسدنا على بنزيما ويغير كلامه بعدها بأسبوع”.

وتابع بقوله : “لا أريد تفسيرات من أي شخص سوى ديشان ، هناك من يقول أنه لا يمكن استدعائي ولكن هو لا ، إذا أكد في وجهي أن سبب استبعادي فني فإن الأمر منتهي ، وإذا كان هناك سبب آخر فليواجهني به”.

وسخر بنزيما من الأسباب الفنية لعدم استدعائه واضاف : “كلما تطور مستواي زادت المحاولات لإيقافي لأتفه الأسباب ، الكثيرون لا يرغبون في نجاحي وأنا في حقيقة الأمر لم أعد انتظر شيئاً من كل هؤلاء في المنتخب”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة