الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد لن يخسر لقب الليجا وبرشلونة عليه أن يلوم نفسه

سامر جرادات

12:09 15/05/2017

تسيدت حالة من الإحباط على عناوين بعض المقالات في صحف برشلونة، حيث يبدو أن البعض أصبح مقتنعاً بتتويج ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني في الموسم الحالي بعد فوزه على إشبيلية بنتيجة 4-1 أمس الأحد.

برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد، لكن امتلاك الأخير مباراة مؤجلة ضد سيلتا فيجو يمنحه أفضلية تحقيق اللقب، حيث يكفيه تحقيق فوز وتعادل من آخر مباراتين حتى يتوج بطلاً.

لويس ماسكارو الكاتب ونائب رئيس تحرير صحيفة سبورت نشر مقالاً بهذه المناسبة تحت عنوان “الدوري أصبح أبيض ” في إشارة إلى اقتراب الريال من التتويج بعد فوزه على إشبيلية.

ويرى ماسكارو بأن برشلونة أهدر فرصة حصد اللقب حينما تلقى الهزائم في ملاعب ديبورتيفو لاكورونا وملقا في الأسابيع الحاسمة من المسابقة “هذا العنوان ليس هرباً من مساندة النادي، لكنه بسبب تلك الأسابيع التي شهدت بعض السقطات السخيفة في ملاعب ديبورتيفو وملقا. هذه الهزائم كلفتنا خسارة اللقب “.

وأنهى مقاله بالقول “من المستحيل أن يخفق ريال مدريد في تحقيق الانتصار في معقل سيلتا فيجو وملقا، في الموسم الحالي شهدنا على حالة قهر المستحيل، لكن يبدو أن الريال أقوى من هذه المعادلات والصدمات. فريق زيدان قريب من تحقيق الثنائية، وهو ما يسبب الألم والضرر الجسيم لبرشلونة “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة