الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فلورنتينو بيريز يهدي زيدان عقد جديد مع ريال مدريد

11:06 13/05/2017

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد قرر الإبقاء على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المقبل ويسعى لمنحه عقد جديد عقب نهاية الموسم الحالي.

وكان زيدان قد وقع على عقد جديد في يناير الماضي يمتد حتى عام 2018، وذلك بعد أن توج بثلاثة ألقاب مع الفريق أهمها لقب دوري أبطال أوروبا.

وواصل زيزو نجاحاته مع الكتيبة الملكية ونجح في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي لمواجهة يوفنتوس، كما أنه يملك فرصة كبيرة لقيادة الفريق للتويج بلقب الدوري الإسباني الغائب عن خزائن النادي منذ 5 أعوام.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يريد تجديد عقد زيدان مرة أخرى لعامين إضافيين، أي حتى عام 2020، وذلك في حال حقق الفريق لقب دوري الأبطال مرة أخرى.

وأضاف التقرير أن هذه الخطوة بمثابة تقدير للمجهودات الكبيرة التي بذلها زيزو مع الفريق رغم أنه من النادر تمديد عقد المدرب مرتين في ظرف 6 أشهر.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

الأكثر قراءة