الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسانو : لن أشجع ريال مدريد في نهائي كارديف

23:38 12/05/2017

اعترف نجم ريال مدريد السابق الإيطالي أنطونيو كاسانو أنه لن يشجع نادي العاصمة الإسبانية في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس حيث أنه يفضل تتويج ممثل موطنه باللقب القاري في كارديف .

وظهر أنطونيو كاسانو في مقابلة مع صحيفة “توتوسبورت” حيث قال “دوري الأبطال ؟ في نهائي كارديف سأشجع يوفنتوس من أجل بوفون ، أريد كذلك أن أهنئ أليجري والفريق بأكمله على الموسم الرائع والوصول إلى النهائي” .

وعن جانلويجي بوفون قال كاسانو “بوفون يستحق التتويج بدوري أبطال أوروبا والفوز بالكرة الذهبية كذلك ، أعلم أن الأمر صعب جداً في ظل تألق ميسي لكن بغض النظر عن أي شيء أرغب في رؤية جيجي يحقق الجائزة” .

وتحدث كاسانو عن خلافه الشهير مع فابيو كابيلو في ريال مدريد حيث قال “هل قلدت كابيلو ؟ نعم قمت بتقليده لكن لم يكن ذلك بنية سيئة ، لقد قمت بذلك أمام أناس يثق بهم ، لم يكن أي شرٍ في ذلك” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة