الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيسكو يحقق رقم مميز من حيث المساهمة في الأهداف مؤخراً

23:46 10/05/2017

تمكن لاعب وسط فريق ريال مدريد إيسكو آلاركون من العودة بناديه إلى أجواء المباراة التي تجمعه بأتلتيكو مدريد على ملعب فيثنتي كالديرون لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الذي سجله إيسكو في الدقيقة 42 من زمن المباراة بعد مجهود كبير من قبل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي راوغ أكثر من لاعب ومرر الكرة إلى توني كروس الذي سددها لكن الحارس يان أوبلاك تصدى لها لترتد إلى إيسكو الذي وضعها في المرمى.

بهذا الهدف يرفع اللاعب صاحب القميص رقم 23 رصيده من المساهمة في الأهداف مع الفريق الملكي في أخر 14 مباراة شارك بها بشكل أساسي إلى 12.

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد كان متقدماً بنتيجة هدفين دون رد سجلهما كل من ساؤول نيجويز و أنطوان جريزمان لكن إيسكو أعاد ريال مدريد إلى اللقاء مجدداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الأكثر قراءة