الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يبدأ تحضيراته لمواجهة أتلتيكو في دوري الأبطال

18:11 30/04/2017

بدأ ريال مدريد التحضير لمباراة الديربي القارية القادمة أمام أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو .

واستغنى زين الدين زيدان عن يوم الراحة الاعتيادي بعد مباريات ريال مدريد في الدوري ليبدأ مباشرة التحضير لمباراة الثلاثاء بحصة تدريبية صباح الأحد مباشرة بعد الانتصار (2-1) على فالنسيا يوم أمس السبت .

وحضر الحصة التدريبية جميع اللاعبين المتوفرين باستثناء المصابين جاريث بيل ، بيبي وفابيو كوينتراو ، حيث خضع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس إلى جلسة انتعاش من أجل تكثيف الاستعدادات في حصة يوم غدٍ الاثنين الرئيسية .

وسيكون رافاييل فاران حاضراً بشكل طبيعي في مباراة الثلاثاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو بعد تعافيه بشكل كامل من إصابته بالتهاب على مستوى الكاحل ، حيث أن اللاعب خاض حصة الأحد بشكل طبيعي مع زملائه .

لمزيد من أخبار ريال مدريد

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

الأكثر قراءة