الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يدعو لعدم التصويت على لوبن في الانتخابات الرئاسية الفرنسية

11:57 29/04/2017

عبر مدرب ريال مدريد الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان عن مناهضته لليمين المتطرف المتمثل في مرشحة حزب الجبهة الوطنية مارين لوبن قبل الجولة النهائية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية .

وظهر زيدان في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة فريقه أمام فالنسيا ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الفرنسي حيث عبر عن موقفه من الانتخابات الرئاسية في موطنه فرنسا قائلاً “كما كان الأمر في 2002 أنا بعيد كل البعد عن أفكار الجبهة الوطنية ، لم يتغير شيءبعد 15 سنة” .

وأضاف زين الدين زيدان قائلاً “وبذلك يجب تجنب التصويت لهم (لوبن) بأقصى ما يمكن خلال الجولة النهائية من الانتخابات الرئاسية ، يس هناك شيء جيد على الإطلاق في ما يخص التطرف والمتطرفين” .

وسبق لزين الدين زيدان أن اتخذ موقفا مشابهاً خلال رئاسيات 2002 حين وصل مرشح الجبهة الوطنية الى الجولة النهائية من الانتخابات الرئاسية، وكان آنذاك والد مارين لوبن، جان-ماري ، معتبراً بأن الجبهة الوطنية “حزب لا يتوافق بتاتا مع القيم الفرنسية”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

الأكثر قراءة