الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يوضح سبب إشراك بيل ويتحدث عن الخسارة من برشلونة

02:39 24/04/2017

قلل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تأثير خسارة ريال مدريد أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان بعد المباراة “نشعر بالحزن بعد الخسارة أمام برشلونة خاصة أنها على ملعبنا ومن خصم مباشر، كنا قادرين على تحقيق نتيجة أفضل، لكن علينا الآن الفوز في المباراة المقبلة”.

وأضاف “حصلنا على فرصة عديدة للفوز في المباراة لكننا أضعنا الكثير منها، لكن المنافس ليس سهلاً ولعب مباراة جيدة وتسبب بالأذى لنا وهذا يحدث في كرة القدم ولا يجب لوم أحد على ذلك، لن نغير طريقة عملنا بل سنفكر في المباراة المقبلة”.

وتطرق زيدان في حديثه إلى إشراك جاريث بيل أساسياً، قائلاً “اللاعب كان في حالة جيدة ومتحمس للعب ولم أندم على إشراكه، أنا حزين لإصابته رغم أنه كان جاهزاً وأتمنى أن تكون إصابته بسيطة”.

وختم المدرب الفرنسي حديثه، قائلاً “التحكيم ؟، لا يوجد فائدة من الحديث عن ذلك ولا أريد التكلم، الحكم قرر طرد راموس وعلينا تقبل ذلك”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة