الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

انتصارات الريال المتتالية قد تدخله موسوعة جينيس

احمد الملاح

11:30 09/12/2014

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء عن تحقيق الفوز على لودوجوريتس رازجراد البلغاري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

فوز بطل أوروبا في مباراة اليوم يمنحه إنجاز تاريخي على صعيد الكرة الإسبانية، حيث سيكون أكثر فريق يحقق إنتصارات متتالية في آخر (19) مباراة خاضها بمختلف المسابقات.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يريد أن يصبح أكثر فريق يحقق إنتصارات متتالية في العالم متفوقاً على كوريتيبا البرازيلي الذي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد أن تمكن من الفوز في 24 مباراة متتالية.

ومن أجل كسر هذا الرقم فإن على ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الفوز على كل من لودوجوريتس، ألميريا، فالنسيا ومباراتي نصف النهائي والنهائي في بطولة العالم للأندية إضافة إلى مباراة الذهاب من دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

يذكر أن إنتصارات ريال مدريد الـ18 جاءت على النحو التالي (11 فوزاً في الدوري الإسباني، خمسة في دوري أبطال أوروبا، وإنتصاران في بطولة كأس ملك إسبانيا).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة