الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوتي يرتدي قميص برشلونة .. هل الصورة حقيقية أم مزيفة؟

15:54 22/04/2017

تناولت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم السبت صورة للاعب ريال مدريد السابق جوتي وهو يرتدي قميص برشلونة خلال فترة شبابه ، مما أثار عاصفة من ردود الفعل المختلفة.

ويعتبر خوسيه ماريا جوتيريز هرنانديز المُلقب “جوتي” واحد من ألد أعداء برشلونة خلال السنوات الماضية ، بحيث لا يفوت فرصة واحدة للسخرية من البرسا أو انتقاده بشدة.

ورحل جوتي عن صفوف ريال مدريد في عام 2010 بعد مجيء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، لكنه واصل الانتقادات والسخرية من برشلونة من خلال حسابه الرسمي على تويتر.

وشارك جوتي في أكثر من 500 مباراة رسمية مع ريال مدريد ، فيما حصل على العديد من الألقاب أبرزها ثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وخمسة في بطولة الدوري الإسباني .

ويتضح من هذه الصورة أنها التقطت في عام 1998 ، وهو القميص الذي لعب به برشلونة في حقبة بيب جوارديولا ولويس إنريكي وبعض النجوم الذين أصبحوا مدربين هذا الوقت.

شاركونا رأيكم .. هل الصورة حقيقية أم مزيفة؟؟

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

الأكثر قراءة