الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان : لسنا المرشحين للفوز وبيل سيكون حاضراً في الكلاسيكو

15:50 22/04/2017

ظهر مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم غدٍ الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني .

وتحدث زيدان عن مواجهة برشلونة حيث قال “الكلاسيكو مباراة خاصة دائماً وهذا الأمر لن يتغير في مباراة الغد لكنها لن تكون حاسمة في المنافسة على اللقب ، لدينا 6 مباريات أخرى بعد ذلك” .

وأضاف زيدان قائلاً “لسنا المرشحين للفوز بالمباراة ، نعلم أننا نلعب أمام فريق عظيم لذلك يجب علينا أن نحضر للمباراة بشكل جيد وسنقاتل من أجل الظفر بالنقاط الثلاثة، التفاصيل ستكون حاسمة في تحديد نتيجة الكلاسيكو” .

وعن حالة جاريث بيل قال زيدان “بيل بخير وهو في حالة جيدة من أجل المشاركة ، يمكنني تأكيد تواجده في لائحة المباراة غداً لكن لن أقول شيئاً عن التشكيلة التي ستبدأ ، ستعرفون كل شيء غداً” .

وأكد زيدان جاهزية كريستيانو رونالدو لخوض الكلاسيكو حيث قال “كريستيانو جاهز وهو يحب المباريات الكبيرة مثل الكلاسيكو وهو يظهر دائماً فيها بشكل جيد ، مساهمته ستكون مهمة جداً للفريق غداً” .

وتحدث زيدان عن غياب نيمار حيث قال “لا أفكر ما إذا كان نيمار سيلعب غداً أم سيغيب ، هذه ليست مشكلتي وتحضيري لمواجهة برشلونة لن تقتصر على التفكير في لاعب واحد” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة