الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان ينتظر النسخة المثالية من مودريتش

محمد عبد الرحمن

13:00 21/04/2017

ينتظر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني النسخة المثالية من لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش، حيث أنه سيكون عاملاً مؤثراً مع المرينجي في الوقت القليل المتبقي من هذا الموسم.

ويعتبر مودريتش صاحب الـ31 عام أحد العناصر الأساسية دوماً في تشكيلة المدرب الفرنسي زيدان، كونه يشكل ثنائي مميز مع الألماني توني كروس في وسط الملعب.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن لوكا مودريتش لم يقدم حتى الآن نصف مستواه الحقيقي، حيث كان عاملاً مؤثراً من قبل في فوز الريال بدوري أبطال أوروبا مرتين.

وأشارت الصحيفة أن زيدان يعطي الفرصة لمودريتش كي يرتاح في بعض المباريات، عكس ما كان يحدث في المواسم السابقة بالنسبة للاعب الكرواتي.

وكشفت الصحيفة أن زيدان يرغب من مودريتش أن يصل للمراحل الأخيرة بالدوري وهو في قمة جاهزيته مثلما يحدث حالياً مع كريستيانو رونالدو، من أجل الفوز ببطولتي دوري الأبطال والدوري الإسباني.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيستضيف مساء يوم الأحد فريق برشلونة في الكلاسيكو، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة