الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتمنى تجنب مواجهة موناكو في نصف النهائي !

20:10 20/04/2017

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن وجود إجماع في ريال مدريد على أن موناكو هو أصعب خصم يمكن أن يواجهه الفريق في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اللاعبين والجهاز الفني على رأسه زين الدين زيدان لا يريدون مواجهة موناكو رغم أنه الأضعف على الورق في المربع الذهبي.

وأضاف التقرير أن رغبة ريال مدريد بتجنب موناكو ليس تقليلاً من شأن يوفنتوس وأتلتيكو مدريد، بل على العكس، فإن الحظوظ ستكون متكافئة في حال واجه أحدهما.

لكن ما يخشاه نجوم ريال مدريد هو معدل الأعمار المنخفض للاعبي موناكو والذي سيمنحهم أفضلية بدنية في المباراة وسيتسببون في إرهاق لاعبي الميرنجي.

كذلك هناك معتقد عند اللاعبين بأنهم يلعبون بشكل أفضل أمام الفرق الكبيرة من الفرق المتوسطة، وهو سبب آخر يجعلهم يخشون مواجهة فريق الإمارة الفرنسية.

أما السبب الثالث والأخير هو أن ريال مدريد لديه تاريخ غير مبشر مع موناكو، حيث أقصي الفريق على يده عام 2004 من دور ربع النهائي رغم أن الترشيحات كانت تصب جميعها في صالح الريال.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة