الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان اعتاد تهميش إيسكو في دوري أبطال أوروبا

سامر جرادات

10:58 17/04/2017

أصبح إيسكو ألاركون المرشح الأبرز للمشاركة كأساسي في مواجهة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء في ظل إصابة الويلزي جاريث بيل وغيابه عن اللقاء كما هو متوقع.

بدورها نشرت صحيفة أس الإسبانية تقريراً توضح من خلاله بشكل ساخر رفض الفرنسي زين الدين زيدان الاعتماد على إيسكو في مسابقة دوري أبطال أوروبا تحت عنوان “إيسكو لا يملك جواز سفر”.

ووضحت الصحيفة أن لاعب خط الوسط الإسباني لعب لمدة 77 دقيقة فقط في 9 مباريات خلال الموسم الحالي، وجميع زملائه خاضوا دقائق أكثر منه باستثناء ماريانو دياز، وحارس المرمى الثالث روبن يانيز.

وشارك إيسكو لمرة واحدة كأساسي في دوري الأبطال خلال الموسم الحالي وكانت ضد سبورتينج لشبونة في ملعب النور وانتهت بفوز الريال بنتيجة 2-1 ، كما شارك مرة واحدة فقط كبديل وكانت في مباراة العودة ضد نابولي الإيطالي.

ويقدم إيسكو أداء رائع في الدوري الإسباني بقميص ريال مدريد يتفوق من خلاله على الويلزي جاريث بيل، لكنه لا يحصل على فرصته في دوري الأبطال كما يجب.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة