الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شوستر: كريستيانو رونالدو لم يعد جائعاً لتحقيق النجاح

17:09 11/04/2017

أعرب المدرب الألماني بيرند شوستر عن اعتقاده بأن مستوى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تراجع لأنه يعد جائعاً لتحقيق النجاح كما كان في السابق.

وفشل كريستيانو رونالدو في تسجيل أي هدف مع ريال مدريد منذ ما يقارب من شهر ، حيث يعود آخر هدفه سجله إلى الثاني عشر من مارس الماضي أمام بيتيس.

وقال شوستر لصحيفة “دي فيلت” الألمانية : “أداء رونالدو انخفض بصورة مطردة منذ بعض الوقت ، أدركت شيئاً في الموسم الماضي بأنه لم يعد لديه الجوع لتحقيق النجاح”.

وتابع بقوله : “رونالدو كان يريد دائماً أن يسجل هدفين آخرين حتى عندما يتقدم ريال مدريد 4-0 ، كان يريد دائماً المزيد ولكنه الآن لم يعد هذا اللاعب الذي يريد التهديف”.

ورداً على سؤال حول مستوى كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي واضاف : “رونالدو الآن أصبح ثابتاً في الميدان ويتحرك بشكل أقل ، كما أن لديه تأثير أقل على ريال مدريد”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

الأكثر قراءة