الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوثار ماتيوس: لهذا السبب سيفوز رونالدو بالكرة الذهبية

احمد الملاح

00:47 05/12/2014

يعتقد النجم السابق في صفوف نادي بايرن ميونخ والمنتخب الألماني لوثار ماتيوس أن أهداف كريستيانو رونالدو سوف تلقي بظلالها على نتائج الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

نجم نادي ريال مدريد هو المرشح الأول للإحتفاظ بالجائزة بعد تفوقه على كافة المنافسين في الموسم الحالي رغم أنه ينافس عليها كل من مهاجم برشلونة ليونيل ميسي وحارس بايرن ميونخ مانويل نوير.

وقال ماتيوس في تصريحات صحفية:" رونالدو سجل نسبة فريدة من الأهداف هذا العام وأعتقد أن هذا سبب رئيسي لحصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم".

وأضاف:"عادةً الفائز بكأس العالم هو من يكون المرشح الأوفر حظاً لنيل الكرة الذهبية، لكن في نهاية المطاف أهداف رونالدو سوف تتفوق على كل شيء، بالنسبة لي هو من يستحق الجائزة لأنه يسحرنا كل أسبوع".

واختتم ماتيوس حديثه قائلاً:" ميسي لن يكون المرشح الأول، فقط لأنه أصيب كثيراً هذا العام ولم يكن في أفضل مستوياته خلال كأس العالم، الفيفا منحته جائزة أفضل لاعب في المونديال كتعويض على إخفاقه في نيل اللقب".

يذكر أن رونالدو تمكن من تسجيل 26 هدفاً هذا الموسم في 20 مباراة خاضها بمختلف المسابقات، بينما ميسي سجل 17 هدفاً فقط.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كولر يُعلق على هزيمة الإسماعيلي بصعوبة وإنقاذ شوبير ومُشاركة موديست

ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي

نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

ريال مدريد يرسم ملامح مستقبل لونين

فيديو.. رونالدو يستغل خطأ الخليج ويسجل هدف النصر الأول

الأكثر قراءة