الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خضيرة يطالب بلاتر بتوزيع كرتين ذهبيتين

احمد الملاح

23:54 04/12/2014

اعترف متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني سامي خضيرة أن زميله كريستيانو رونالدو يستحق جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لهذا العام إلى جانب مواطنه حارس بايرن ميونخ الألماني مانويل نوير.

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم مؤخراً عن قائمة المرشحين النهائية لنيل الجائزة حيث ضمت رونالدو ونوير إضافة إلى مهاجم برشلونة ليونيل ميسي.

وقال خضيرة في تصريحات صحفية:" هناك لاعبان مفضلين لدي لنيل الجائزة هما رونالدو ونوير، أنا لا يحق لي التصويت لكن لو كنت جوزيف بلاتر لمنحت كرتين ذهبيتين".

ويعد رونالدو المرشح الأوفر حظاً لنيل الجائزة للمرة الثانية على التوالي والثالثة في مسيرته، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها هذا العام برفقة النادي الملكي.

في الجهة المقابلة فإن نوير يأمل بأن يكون ثاني حارس يحصل على الكرة الذهبية بعد الأسطورة الروسية ليف ياشين الملقب بـ"العنكبوت الأسود" عام 1963.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة