الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيسكو يضغط لتجديد عقده ويكسب المعركة

سامر جرادات

10:52 03/04/2017

ضغط إيسكو ألاركون نجم خط وسط ريال مدريد على إدارة النادي من أجل تمديد عقده طوال الفترة الماضية، ويبدو أنه في طريقه لكسب هذه المعركة.

لاعب خط الوسط صرع في فبراير الماضي بعد مباراة إسبانيول “مستقبلي على المحك وسوف نتخذ القرار النهائي بشأنه في نهاية الموسم” فيما تغير بعد ذلك كل شيء بالنسبة إليه.

واستطاع إيسكو أن يبدأ جميع المباريات الأخيرة لريال مدريد في معقله سانتياجو برنابيو كأساسي (4 مباريات متتالية) وساهم خلالها في تسجيل 4 أهداف، سجل هدفين وصنع هدفين، مما يجعله لاعباً مؤثراً للغاية في تشكيلة الفريق.

كما استعاد إيسكو الكرة 11 مرة من المنافس ديبورتيفو ألافيس أمس أكثر من أي لاعب آخر في الريال، ناهيك عن مشاركته مع منتخب بلاده إسبانيا وتسجيله هدفاً في شباك الكيان الصهيوني.

وارتفعت بذلك أسهم إيسكو أمام إدارة النادي التي تشعر بأنه هام لخطط المدرب زين الدين زيدان وقادر على التألق ضمن صفوف الفريق في المواسم المقبلة.

وتؤكد أس بأن إيسكو في طريقه لتمديد عقده لست مواسم إضافية مع تحسين أجره السنوي من 3 ملايين يورو إلى نحو 8 ملايين يورو.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

الأكثر قراءة