الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما يتحدث عن رحيل دي ماريا وألونسو

احمد الملاح

00:46 01/12/2014

كشف مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما على أنه لم يكن من السهل رحيل أنخيل دي ماريا وتشابي ألونسو عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وإنضم دي ماريا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 75 مليون يورو، بينما رحل ألونسو صوب بايرن ميونخ الألماني بعقد يمتد لعامين.

وقال بنزيما في مقابلة مع برنامج Telefoot الفرنسي:" دي ماريا يمتلك صفات عظيمة ويجيد المراوغات فهو كان عنصر أساسي في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا إلى جانب ألونسو".

وأضاف:" ليس من السهل غياب اثنين من أفضل اللاعبين في العالم عن صفوفك، لكن مع مرور المباريات تمكنا من التأقلم مع قدوم لاعبين مميزين".

يذكر أن ريال مدريد تمكن يوم أمس من تحقيق الفوز على ملقة بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني، ليحقق الفريق الأبيض رقم قياسي بإنتصاره الـ16 على التوالي في مختلف المسابقات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة