الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيبي رفض المشاركة أمام أتلتيك بلباو من أجل البرتغال !

19:37 26/03/2017

يبدو أن ريال مدريد لم يعد من أولويات بيبي ، حيث أن المدافع المخضرم أصبح يركز أكثر على التواجد بشكل دائم مع المنتخب بعد تأكد رحيله عن نادي العاصمة الإسباني مع نهاية الموسم الجاري .

وحسب صحيفة “آس” فإن بيبي رفض السفر مع بعثة ريال مدريد لخوض مباراة الفريق أمام أتلتيك بلباو الأسبوع الماضي على الرغم من غياب رافاييل فاران ، بحجة عدم تعافيه من الإصابة العضلية التي غيبته عن الملاعب منذ بداية مارس .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن بيبي رفض المشاركة فقط كرد فعل على قرار إدارة ريال مدريد بعدم تجديد عقده الذي ينتهي خلال الصيف المقبل ، بدليل أن اللاعب شارك بعد 3 أيام في جميع الحصص التدريبية رفقة المنتخب كما خاض مباراة تصفيات كاس العالم كاملة أمام منتخب المجر .

وأصبح بإمكان بيبي التوقيع مع أي نادٍ في صفقة انتقال حر بحكم نهاية عقده مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري ، بعد 10 مواسم كاملة مع النادي الإسباني .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة