الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يقرر الدخول في حرب مع كريستيانو رونالدو بسبب كوينتراو

17:20 22/03/2017

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني على استعداد للدخول في حرب مع اللاعب كريستيانو رونالدو.

ويسعى المدرب الفرنسي للتخلص من المدافع فابيو كوينتراو في الصيف المقبل ، إلا أن كريستيانو رونالدو يعترض على هذا الأمر ، وهو ما يصر عليه المدرب زيدان.

وحاول ريال مدريد بيع اللاعب الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو في فترة الانتقالات الشتوية ، فيما تدخل مواطنه كريستيانو رونالدو ومنع النادي من عملية بيعه.

ورضخ النادي الملكي للضغوط التي فرضها كريستيانو رونالدو على المسؤولين بسبب علاقته القوية مع فابيو كوينتراو ، لكن زيدان قرر التدخل وطالب ببيعه هذا الصيف.

وبغض النظر عن احتجاجات رونالدو على قرار بيع فابيو كوينتراو ، إلا أن زين الدين زيدان أبلغ مسؤولي ريال مدريد أن الوقت قد حان لكي يغادر كوينتراو من فريقه.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الأكثر قراءة