الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يخوض حرب التعاقد مع مبابي مهما كلف الثمن

سامر جرادات

12:58 22/03/2017

قررت إدارة ريال مدريد الإسباني أن تجعل من كيليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي صفقة المستقبل بالنسبة للنادي حيث ستعمل على التعاقد معه مهما كلف الثمن.

صحيفة أس الإسبانية كشفت في تقاريرها ضمن اخبار ريال مدريد عن رغبة النادي الجامحة بالتعاقد مع مبابي رغم معرفتهم بارتفاع سعره، حيث رفض موناكو مبلغ 110 مليون يورو من أحد الأندية الإنجليزية من أجل فسخ عقد لاعبه الشاب.

وترى إدارة ريال مدريد في مبابي بأنه قادر على أن يكون خليفة كريستيانو رونالدو الفعلي في النادي خلال المواسم المقبلة بسبب موهبته الفائقة وسرعته الكبيرة، بالإضافة لصغر سنه (18 عام فقط).

ومن المتوقع أن يصل سعر مبابي في حال بقي في موناكو لما بعد كأس العالم 2018 إلى نحو 150 مليون يورو، لكن ذلك لن يثني ريال مدريد عن محاولة التعاقد معه.

يذكر أن النجم الفرنسي الشاب لفت أنظار أوروبا إلى موهبته بعد تألقه في مواجهة العودة ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة