الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يصر على التعاقد مع كوفاسيتش

04:00 21/03/2017

لازال متوسط ميدان ريال مدريد الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش يعتبر أولوية ميلان خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، حيث أن النادي الإيطالي يصر على التعاقد مع اللاعب .

وحسب شبكة “Calciomercato” الإيطالية فإن ميلان يراقب وضع ماتيو كوفاسيتش مع ريال مدريد ، حيث يخطط النادي الإيطالي ليكون الدولي الكرواتي أولى صفقاته خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد نقل ملكية النادي إلى المجموعة الاستثمارية الصينية Sino-Europe .

ونقلاً عن صحيفة “ديلي ميرور” فإن ريال مدريد منفتح على بيع ماتيو كوفاسيتش خلال الميركاتو الصيفي المقبل إذا توصل النادي بعرض يفوق 25 مليون يورو ، حيث سيكون توتنهام أبرز منافسي ميلان على ضم اللاعب .

ويرتبط كوفاسيتش مع ريال مدريد بعقد يمتد إلى غاية صيف 2021 ، هو الذي شارك في 18 مباراة في الدوري الإسباني حتى الآن في موسمه الثاني مع ريال مدريد بعد وصوله من إنتر ميلان في صيف 2015 مقابل 30 مليون يورو .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

الأكثر قراءة