الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيلور نافاس : نحن معتادون على صافرات البرنابيو

23:27 20/03/2017

تحدث حارس ريال مدريد الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس عن الضغوطات التي يتعرض لها رفقة نادي العاصمة الإسبانية ، معتبراً صافرات الاستهجان أمراً اعتيادياً في نادٍ بحجم ريال مدريد .

وظهر كيلور نافاس في مقابلة مع قناة “Cuatro” حيث قال “جميع اللاعبين في ريال مدريد تحت بقعة الضوء ، ومطلوب منك دائماً أن تقدم الآداء الأفضل نظراً لمكانة النادي وتاريخه” .

وأضاف كيلور نافاس عن صافرات الاستهجان التي تعرض لها في ملعب سانتياجو برنابيو وقال “أصبحنا معتادين على صافرات الاستهجان ، لست أنا الوحيد الذي تعرض للصافرات بل يمكن القول أن جميع لاعبي الفريق تعرضوا لها ، في ريال مدريد يجب أن تكون دائماً في القمة” .

والتحق كيلور نافاس بمعسكر منتخب كوستاريكا استعداداً لمواجهة كل من المكسيك والهندوراس خلال الأسبوع المقبل ضمن منافسات تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى المؤهلة إلى كأس العالم .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

الأكثر قراءة