الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راؤول : رونالدو فقد سرعته لكنه لازال يمتاز عن ميسي

23:47 16/03/2017

أشاد نجم ريال مدريد السابق راؤول جونزاليز بخليفته في نادي العاصمة البرتغالي كريستيانو رونالدو متحدثاً عن دوره الجديد مع زين الدين زيدان في مقابلة مع صحيفة “كيكر” الألمانية .

وتحدث راؤول عن دور كريستيانو رونالدو الجديد حيث قال “رونالدو أصبح يميل أكثر إلى العمق ويلعب أقرب إلى منطقة الجزاء الآن ، هو دور صعب لكن أعتقد أن كريستيانو لازال يملك ما يلزم لذلك” .

وأضاف راؤول قائلاً “لن يكون بمقدور رونالدو الحفاظ على نفس سرعته سابقاً وهذا طبيعي بالنظر إلى عامل السن ، يجب أن يقلل من مواجهاته المباشرة مع مدافعي الخصم من أجل أن يكون أكثر نجاعة في الهجوم” .

وعن مقارنة رونالدو بـ ميسي قال راؤول “كرة القدم لعبة جماعية وليست فردية دائماً لذلك النجاح أو الاخفاق يكون بمساهمة الجميع ، أحب كلاهما لكن رونالدو يمتاز بحسٍ تهديفي أكبر إنه يسجل أكثر من 50 هدفاً كل موسم وهذا امتياز عظيم” .

وختم راؤول حديثه عن رونالدو قائلاً “كريستيانو لايزال من أفضل اللاعبين في العالم ، لقد فاز بالكرة الذهبية قبل 3 أشهر فقط وهو يستمر في تقديم مستوى مميز خلال الموسم الجاري ، أتمنى أن يحافظ على مستوياته الجيدة خلال الفترات الحاسمة من الموسم” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

الأكثر قراءة