الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو سينهي الموسم مسجلاً عدد فلكي من الأهداف

سامر جرادات

12:05 23/11/2014

استمر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني في تسجيل الأهداف بطريقة غزيرة خلال منافسات الدوري الاسباني في الموسم الحالي.

وسجل كريستيانو هدفين في شباك إيبار أمس السبت رافعاً رصيد أهدافه إلى 20 ومتربعاً على عرش صدارة الهدافين بعد مرور 12 جولة على انطلاق المسابقة الاسبانية.

ونجح الدون البرتغالي في تسجيل 20 هدف خلال 11 مباراة خاضها في الدوري حتى الآن باعتبار أنه لم يشارك في مباراة ريال سوسيداد خلال الجولة الثانية من المسابقة.

رونالدو الذي وصل إلى قمة تألقه في الدوري الاسباني مؤخراً أصبح بإمكانه تسجيل 63 هدف خلال الموسم الحالي ضارباً بذلك جميع الأرقام القياسية المعروفة كون نسبة تسجيله في المباراة الواحدة حالياً تبلغ 1.8 هدف.

رقم كريستيانو المميز تهديفياً بعد مرور 12 جولة فقط على انطلاق الدوري كان سيمنحه لقب هداف المسابقة في الموسم ككل خلال 15 مناسبة سابقة.

وسبق لأساطير الدوري الاسباني أن توجوا هدافين للدوري الاسباني برصيد 20 هدف ومنهم زارا ودي ستيفانو وبوشكاش وبوتراجينيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

الأكثر قراءة