الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان لا يعتقد أن برشلونة يعيش أزمة .. ويحذر من فخ فالنسيا

17:30 21/02/2017

تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء عن المباراة التي سيخوضها فريقه مساء غد الأربعاء أمام فالنسيا في الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وأعرب المدرب الفرنسي عن اعتقاده بأن برشلونة لا يعيش أزمة على المستوى الرياضي ، وأن النادي الكتلوني قادر على العودة والمنافسة على لقب الليجا ، فيما شدد على أهمية المواجهة أمام فالنسيا في ملعب مستايا.

وقال مدرب ريال مدريد : “الرسالة هي نفسها دائماً ، الدوري الإسباني صعب ونحن في شهر فبراير ونقدم أداءً جيداً ، ولكن هذا لا يعني شيئاً ، يوم الأربعاء لدينا مباراة صعبة والشيء الوحيد المهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز”.

وتابع بقوله : “نحن نعرف أهمية هذه المباراة بالنسبة لبقية الأندية في الدوري الإسباني ، فالنسيا يلعب بطريقة جيدة وقادر على تحقيق أفضل النتائج ، بالإضافة إلى أن ملعبه صعب جداً ، هي ثلاث نقاط على المحك لا أكثر ولا أقل”.

ودافع زيدان عن سياسة عملية التناوب واضاف : “اللاعبون يدركون أن هذه السياسة هي الأفضل للقتال على كل البطولات ، سنواصل عملية التناوب رغم أن لدينا بعض الإصابات وأنا أفعل ذلك لأن الجميع مهم وقادر على صنع الفارق”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

الأكثر قراءة