الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يرد على تصريحات إيسكو الأخيرة

فريق سبورت 360

16:56 21/02/2017

صرح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني بأنه يتفهم شعور إيسكو بعدم مشاركته في دقائق أكثر، مشيراً إلى أنه يمتلك 24 لاعباً رائعين.

وكان إيسكو قد صرح عقب لقاء ريال مدريد الأخير أمام إسبانيول، بأنه سيقرر بنهاية الموسم مستقبله مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل.

ويعاني إيسكو منذ انضمامه للمرينجي عام 2013 من المشاركات القليلة، خاصةً مع زيدان، مما جعل العديد من الأندية مثل تشيلسي وآرسنال الإنجليزيان، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي يرغبون في التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل.

وتحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فالنسيا، المقرر إقامتها مساء غد بالدوري قائلاً “أزمة إيسكو؟ أنا أتفهم شعوره الحالي، فهذه ليست مشكلة، المهم أنه يقدم مستوى جيد ويتطور في الوقت الحالي”.

وأضاف “إيسكو يعلم أنني أحبه وأعتمد عليه، ولكنني أمتلك 24 لاعب مميز، لذلك فالأمر معقد، لأنني من الممكن أن أفضل إيسكو في مباراة وأسينسيو في لقاء آخر”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة