الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إسبانيول يسعي لفك عقدة البرنابيو الممتدة لأكثر من 20 عاما

فريق سبورت 360

20:56 17/02/2017

يسعى نادي إسبانيول برشلونة الإسباني بقيادة مدربه “كيكي فلوريس” لفك عقدته على ملعب “سانتياجو برنابيو”، حين يواجه ريال مدريد غدا السبت برسم الجولة 23 من منافسات الدوري الإسباني.

ولم يحقق إسبانيول برشلونة الفوز على ريال مدريد في معقله منذ 21 أبريل 1996، إلا أن كيكي “فلوريس” اللاعب السابق للنادي الملكي يتمنى أن تكون هذه المباراة مختلفة عن سابقتها.

حيث قال عشية اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:”لا نريد أن تمتد العقدة لسنوات قادمة، ونكون من بين الفرق التي ظلت 21 عاما دون انتصار في معقل ريال مدريد. نريد أن تكون هذه المرة مختلفة، اللاعبون يعون قدر المسؤولية التي عليهم، ومتفائلون بقدرتنا على العودة بنتيجة إيجابية.”

وأضاف:” نعلم تماما قوة المنافس، ومدى الإمكانيات التي يتوفر عليها لاعبوه، سنلعب بجماعية وترابط بين جميع الخطوط، وسنحاول تقديم مباراة كبيرة، و نعمل على استغلال أخطائهم.”

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة