الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريث بيل .. أولى صفقات ريال مدريد في الانتقالات الشتوية

17:44 01/02/2017

وصفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عودة الجناح الويلزي جاريث بيل إلى صفوف ريال مدريد خلال الأيام القليلة القادمة بأنها أولى صفقات النادي الملكي في فترة الانتقالات الشتوية.

وغاب جاريث بيل عن ريال مدريد منذ الثاني والعشرين من نوفمبر / تشرين الثاني الماضي بسبب إصابة في الكاحل ، فيما سيعود إلى تدريبات الفريق الأول خلال الأيام السبعة المقبلة.

وخضع لاعب توتنهام السابق لعملية جراحية في كاحله الأيمن في لندن في 29 نوفمبر الماضي ، فيما أكد الجهاز الطبي التابع لنادي ريال مدريد أنه سيعود في نهاية شباط / فبراير الحالي.

وأدت التمارين البدنية التي خضع لها جاريث بيل إلى تقليص المدة الزمنية لعودته إلى الملاعب ، واستخدام آلة مضادة للجاذبية جرى تصميمها بواسطة وكالة ناسا للمساعدة في شفائه.

وتؤكد كل المؤشرات أن اللاعب جاريث بيل سيتمكن من العودة مجدداً في الثامن عشر من فبراير / شباط الحالي عندما يستضيف ريال مدريد نادي إسبانيول على ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

الأكثر قراءة