الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد مهدد بالحرمان من التعاقد مع النجوم مثل برشلونة!

رامي جرادات

15:45 08/11/2014

فجرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت في تقريرها ان ريال مدريد معرض لتلقي عقوبة من الإتحاد الدولي للكرة القدم بسبب مخالفته في التعاقد مع اللاعبين القاصرين.

وكان برشلونة الغريم التقليدي للنادي الملكي قد تبين انه خالف لوائح الفيفا في ضم اللاعبين تحت 18 سنة، وعلى اثر ذلك تم معاقبته بالحرمان من الدخول في سوق الإنتقالات خلال عام 2015.

وأكدت الصحيفة الكاتالونية ان ريال مدريد متورط أيضاً مثل برشلونة في هذه القضية، حيث ان الفيفا يراجع الآن جميع الصفقات التي قامت بها الإدارة المدريدية في ضم اللاعبين القاصرين.

وأدعت موندو ديبورتيفو ان اللجنة التابعة للفيفا والمسؤولة عن مراجعة صفقات الميرنجي قد إتضح لها ان ريال مدريد خالف النصوص والقواعد في ضم اللاعبين الشبان.

وتوقعت الصحيفة ان يتلقى ريال مدريد نفس العقوبة التي فرضت على برشلونة بالحرمان من التعاقد مع اللاعبين خلال فترتين من سوق الإنتقالات بالإضافة الى غرامة مالية كبيرة.

وأنهت الصحيفة الكاتالونية تقريرها انه ليس فقط البرسا والميرنجي من إخترق القواعد، فهناك تحقيق أيضاً بخصوص أتلتيكو مدريد، ومن المتوقع ان يلاقي نفس العقوبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة