الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو وخاميس ودانيلو يغيبون عن تدريبات ريال مدريد

سامر جرادات

22:37 23/01/2017

ازداد القلق في ريال مدريد حول سلامة البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدى قدرته على اللحاق بمواجهة سيلتا فيجو في إياب الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا بعد غدٍ الأربعاء.

الشائعات المنتشرة في الصحف الإسبانية تتحدث عن معاناة رونالدو من إصابة ستحرمه من اللعب في مواجهة سيلتا فيجو، فيما اتضح بأن هذه الأنباء ربما تكون صحيحة كون اللاعب غاب عن تدريبات اليوم الاثنين.

وتدرب رونالدو منفرداً في الصالة الرياضية اليوم الاثنين، كذلك الأمر بالنسبة للكولومبي خاميس رودريجيز الذي لم يتعافى من الإصابة التي تعرض لها.

ويعاني البرازيلي دانيلو من الإصابة هو الآخر، حيث تدرب منفرداً في الصالة الرياضية، في الوقت الذي بدأ فيه لوكا مودريتش ومارسيلو برنامجهم التأهيلي لعلاج الإصابات التي تعرضا لها ضد ملقا، رفقة المصابين الآخرين مثل جاريث بيل، كيبلير بيبي، وفابيو كوينتراو.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

الأكثر قراءة