الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مودريتش: اثبتنا في الكلاسيكو انه لا يمكن إيقافنا

رامي جرادات

20:37 27/10/2014

أكد لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد على ان فريقه أثبت انه يملك إمكانيات كبيرة وقادر على هزم اي منافس، وذلك بعد الإنتصار على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم السبت الماضي ضمن إطار الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويرى الدول الكرواتي ان لقاء الكلاسيكو الأخير كان الأفضل من بين الست مواجهات التي خاضها امام برشلونة منذ وصوله الى البرنابيو صيف 2012.

وقال مودريتش في تصريحات نشرتها صحيفة سبورتسك نوفوستي "بإستثناء اول 20 دقيقة في المباراة، كان ريال مدريد رائعاً، إنه اكثر لقاء أقنعني منذ إنضمامي للفريق".

وأضاف "أكدنا امام خصم كبير ان فريقنا لديه مهارة مميزة، وفي حال إستغلالنا للإمكانيات التي نملكها فمن الصعب جداً إيقافنا".

وأنهى صاحب 29 عام حديثه "برشلونة فريق قوي، وليس أضعف من السنوات السابقة، لديهم لاعبين رائعين ويعاقبوك مباشرة اذا تركت لهم الحرية، البرسا بدا ضعيف لإن الريال كان مذهلاً".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة