الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي: سواريز لاعب عظيم ولكنه لا يهمني

احمد الملاح

19:17 24/10/2014

اعترف مدرب نادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أنه لا يهتم في مشاركة لويس سواريز مهاجم برشلونة من عدمها في لقاء الفريقين يوم غداً السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وكان مدرب النادي الكتالوني (لويس إنريكي) قد أكد اليوم رغبته في إشراك الدولي الأوروغوياني أمام ريال مدريد ليسجل ظهوره الرسمي الأول مع الفريق بعد إنتهاء فترة عقوبته.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقده اليوم: " برشلونة لديه مدرب جديد ولاعبين جدد، ولكن أسلوب اللعب لم يتغير مع وجود دفاع صلب، سواريز؟ أنا أحترم كافة اللاعبين ولكن لن يؤثر على خطتنا لهذه المباراة، إنه لاعب عظيم ومن الجيد أن يلعب في الدوري الإسباني".

وتحدث المدرب الإيطالي عن غياب جاريث بيل قائلاً:" لقد تعرض لإصابة قبل أسبوع ولن يلعب غداً، انه واحد من أهم اللاعبين لدينا وكان قد قدم سنة كبيرة هنا على الرغم من أن في بعض الأحيان كانت الأمور ليست سهلة بالنسبة له".

وأكد أنشيلوتي مشاركة المدافعين بيبي وسيرجيو راموس في مباراة الغد قائلاً:" بيبي في حالة جيدة تماماً مثل راموس، أعتقد أن اللاعبان سيشاركان".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة