الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يواصل سخريته من إنريكي بخصوص رونالدو وميسي

رامي جرادات

11:47 24/10/2014

واصل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد سخريته من منافسه لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة ليؤكد مرة أخرى انه قام بإستبدال كريستيانو رونالدو في مواجهة ليفربول دون إستشارة اللاعب.

وكان إنريكي قد حاول إخراج ميسي من أرض الملعب في لقاء إيبار بالدوري الإسباني لتجنب إرهاق اللاعب قبيل الكلاسيكو المنتظر يوم السبت المقبل، لكن الدولي الأرجنتيني رفض الخروج من الملعب وآشار الى مدربه انه لا يشعر بأي مشكلة.

وقال أنشيلوتي بشكل مازح عن تبديل رونالدو بعد الجدل الكبير الذي دار في وسائل الإعلام بخصوص هذا الأمر "خروج رونالدو من مواجهة ليفربول كان مفاجأة بالنسبة له، لم اسأله عن رأيه".

وتمكن ريال مدريد من سحق ليفربول بثلاثية نظيفة في ملعبه الأنفيلد ضمن إطار الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويستعد النادي الملكي لإستضافة برشلونة يوم السبت المقبل في مباراة كلاسيكو الأرض ضمن إطار الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

الأكثر قراءة