الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 أندية أوروبية تتصارع للتعاقد مع ماريانو في الميركاتو الشتوي

11:52 24/12/2016

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تلقي ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد الشباب عدة عروض من أندية أوروبية للانتقال إلى صفوفهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخطف ماريانو دياز الأضواء بعد تألقه الملفت في الفرص القليلة التي منحه إياها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث أحرز 5 أهداف خلال 157 دقيقة خاضها فقط ما بين بطولتي الليجا وكأس الملك، بمعدل هدف كل 31 دقيقة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ماريانو دياز مطلوب من عدة أندية أوروبية في يناير المقبل أبزرها إشبيلية الإسباني، فرانكفورت الألماني ولاتسيو الإيطالي.

وتحاول هذه الأندية التعاقد مع جوهرة ريال مدريد لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة لتدعيم صفوفها الهجومية في القسم الثاني من الموسم.

وأضاف التقرير أن ماريانو متمسك بالبقاء في ريال مدريد ومواصلة القتال من أجل الحصول على مزيد من الدقائق في ظل تواجد كريم بنزيما وألفارو موراتا، لكن موقفه قابل للتغيير في حال تلقيه عرض من أحد أندية الصف الأول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

الأكثر قراءة