الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوديجارد يحصل على مكافأة ضخمة من ريال مدريد بعد كل مباراة !

14:22 10/12/2016

واصل موقع “فوتبول ليكس” تسريب عقود لاعبي ريال مدريد، وهذه المرة كان النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد الذي يلعب في الفريق الثاني “كاستيا” هو الضحية.

ونشر فوتبول ليكس وثائق مسربة من عقد أوديجارد مع ريال مدريد تكشف حصوله على مكافأة ضخمة بعد كل مباراة يخوضها مع الفريق الأول.

وأوضحت تلك الوثائق أن النجم النرويجي يتحصل على مبلغ 50 ألف يورو لكل مباراة، وذلك بموجب بند في عقده، علماً أن هذه المكافأة لا علاقة لها براتبه السنوي.

وشارك أوديجارد إلى الآن في مباراتين فقط مع الفريق الأول رغم أنه تم استدعائه 5 مرات، الأولى كانت في المباراة الأخيرة بالليجا الموسم الماضي والثانية في إياب دور الـ32 من كأس الملك أمام كولوترال ليونيسا.

ومن المفترض أن يتحصل أوديجارد على مبلغ 100 ألف يورو بعد خوضه هاتين المباراتين، مما يحمل النادي الملكي أعباء مالية كبيرة في حال تألق اللاعب وأصبح من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان في المستقبل القريب.
اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة