الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسياس: تجديد عقد رونالدو يؤكد أهميته في ريال مدريد

17:38 19/11/2016

أكد حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس أن تجديد عقد المهاجم كريستيانو رونالدو من جانب نادي ريال مدريد هو دليل واضح على أنه ما زال يعتمد عليه ، ولأنه لاعب مهم للغاية.

وجدد النجم الدولي البرتغالي عقده مع النادي الإسباني حتى صيف 2021 ، فيما شدد كريستيانو رونالدو بعد التوقيع على عقده الجديد أنه يستهدف البقاء في مدريد والاعتزال معه.

وقال حارس مرمى بورتو البرتغالي : “رونالدو لاعب رائع وأعطى الكثير لريال مدريد ، تمديد عقده يسعد الكثير من الجماهير وهو دليل واضح على أن النادي لا يزال يعتمد عليه كثيراً”.

وتابع بقوله : “مستوى التوقعات سوف يكون أعلى وخصوصاً من جانب الجماهير ، رونالدو سيكون عند مستوى هذه التوقعات ولذلك نأمل أن يستمر على أدائه المميز لفترة طويلة جداً”.

وحول مباراة ديربي مدريد واضاف : “آمل أن يفوز ريال مدريد وأن يبتعد في صدارة الليجا ، لأن عدم الحصول على النقاط الثلاث سوف يكون ضاراً للغاية في المعركة على اللقب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة