الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يشترك في رقم هجومي مميز هذا الموسم

20:56 12/11/2016

نشر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني احصائية تتعلق بالجانب الهجومي والأهداف المسجلة عن طريق عدد كبير من اللاعبين خلال الموسم الحالي في جميع البطولات التي يشارك فيها ، بما في ذلك بطولة الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واشترك جميع لاعبو ريال مدريد تقريباً في تسجيل الأهداف ، حيث خاض الفريق 17 مباراة رسمية وأحرز من خلالها 19 لاعباً الأهداف ، فيما كان كوفاسيتش صاحب الهدف الثالث في وارسو آخر المنضمين للقائمة التي ما زال خارجها كوينتراو وكاسيميرو وحراس المرمى الثلاث.

وللوقوف على جدارة رجال المدرب زين الدين زيدان ، فإنه يكفي النظر إلى الموسم الماضي عندما اشترك 18 لاعباً في تسجيل الأهداف ، أي بهدّاف واحد أقل من الموسم الجاري وهو ما يعد بمثابة انجاز على الصعيد الهجومي وحرص من اللاعبين على مساعدة بعضهم.

ويتصدر موراتا برصيد ثمانية أهداف، وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل بسبعة قائمة هدافي ريال مدريد ، ويليهم في الترتيب أسينسيو برصيد ستة أهداف ، وبنزيما خمسة أهداف ، فيما ساهم المدافعون كذلك في المهام الهجومية هذا الموسم حيث سجل راموس ثلاثة أهداف وفاران هدفين.

وسجل إيسكو ألاركون كذلك هدفين آخرين ، فيما تختتم القائمة بهدف واحد لكل من لوكا مودريتش وخاميس وتوني كروس ومارسيلو وبيبي ودانيلو وكارفاخال ولوكاس وناتشو وماريانو وكوفاسيتش.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة