الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نافاس يهدي إيبار هدف تاريخي في شباك ريال مدريد

18:44 02/10/2016

تمكن فران ريكو من افتتاح التسجيل لإيبار في شباك ريال مدريد ليعقد المباراة على فريق العاصمة الذي يستقبل النادي الباسكي الصغير على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا .

وحول فران ريكو مع حلول الدقيقة السادسة كرة عرضة بالرأس إلى شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي لم يحسن العامل معها لتنتهي بالهدف الأول في شباكه في الليجا هذا الموسم بعد العودة من الإصابة .

ويحمل هدف ريكو بعداً تاريخياً آخر باعتباره أول هدف لنادي إيبار في تاريخه أمام ريال مدريد ويأتي في الموسم الثالث للفريق الباسكي الصغير في تاريخه في الدوري الإسباني -درجة أولى- .

ويعتبر هذا الهدف مناسبة خاصة لـ فران ريكو باعتباره أحد ناشئي نادي ريال مدريد حيث لعب في الفريق الرديف “ريال مدريد كاستيا” لـ 3 سنوات بين 2008 و 2011 قبل أن ينتقل إلى غرناطة ومنه إلى إيبار خلال الميكراتو الماضي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة