الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو ينفي دخوله في مفاوضات للعودة إلى ريال مدريد

13:38 25/09/2016

كذب مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو كل الأخبار الأخيرة التي كشفت عن اقترابه من العودة لتدريب ريال مدريد بطلب من رئيس النادي فلورنتينو بيريز خلال الصيف الماضي .

ونفى مورينيو كل المعلومات التي وردت في إحدى فقرات كتاب ‘Up Close and Personal’ للصحفي روبرت بيزلي والتي تحدث فيها عن طلب فلورنتينو بيريز إعادة مورينيو لتدريب نادي العاصمة الإسباني بعد رحيل أنشيلوتي سنة 2015 من أجل “تنظيف ريال مدريد” .

وقال مورينيو كنفي قاطع للموضوع “أخبار دخولي في مفاوضات من أجل العودة إلى ريال مدريد خلال السنة الماضية كاذبة تماماً ، الأمر كان أقل من ذلك بكثير” .

وكان جوزيه مورينيو قد أشرف على تدريب ريال مدريد خلال 3 مواسم بين سنة 2010 و 2013 حقق خلالها ألقاب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني قبل استلام الإيطالي كارلو أنشيلوتي زمام الأمور .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة