الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيريز يعاقب رؤول على خيانته لريال مدريد

سامر جرادات

15:47 18/09/2016

قرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد التحرك للرد على رؤول جونزاليس أسطورة النادي بعد قيام الأخير بالترويج للغريم برشلونة الذي افتتح مكتب النادي في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

رؤول يعمل كسفير للدوري الإسباني في أمريكا الشمالية الأمر الذي دفعه لحضور حفل افتتاح مكاتب برشلونة في نيويورك، لكن هذا التصرف لم يعجب ريال مدريد وجماهيره حول العالم مما دفع بيريز للرد سريعاً.

صحيفة سبورت الإسبانية ادعت بأن بيريز ينوي تعيين الإنجليزي ديفيد بيكهام كسفير للنادي في الولايات المتحدة الأمريكية ليكون الممثل الرسمي للنادي، ولكي يتواجد في الأحداث الرسمية للنادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن خطوة تعيين بيكهام كسفير للنادي في الولايات المتحدة وأمريكا الشمالية هدفها الرد على رؤول الذي قرر أن يكون سفير لرابطة أندية الدوري الإسباني ويبدأ مشواره بالترويج لبرشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة