الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديشان: بنزيما يمكن أن يعود لمنتخب فرنسا ولكن ليس الآن

16:50 26/08/2016

أكد مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشان أن المهاجم كريم بنزيما يمكن أن يعود إلى صفوف المنتخب ولكن في المستقبل ، وذلك بعد إعلان قائمته لمواجهة إيطاليا ودياً في الأول من سبتمبر/أيلول المقبل.

واتهم كريم بنزيما المدرب ديدييه ديشان بالرضوخ لضغوط جزء من العنصريين في فرنسا بعد استبعاده من بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة ، في حين اللاعب السابق إريك كانتونا وجه انتقادات حادة لتصرفات المدرب.

وقال ديدييه ديشان لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية : “اختيار التشكيلة يتم اعتماداً على ما أراه جيداً للمنتخب الفرنسي ، يمكنني العودة للعمل مع كريم بنزيما ولكن ليس الآن ، عودة هذا اللاعب ستتم عندما أقرر ذلك”.

وتابع بقوله : “لا أريد تقيم خطورة الأخطاء التي ارتكبها بنزيما ، لأنه لا يوجد أحد لم يرتكب أخطاء في حياته ، اللاعبين الذين يتم استدعائهم جاء اعتماداً على من هم الأفضل للفريق ، وليس للضغط الإعلامي والسياسي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

الأكثر قراءة