الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن مدة غياب كريستيانو رونالدو عن الملاعب

13:32 11/07/2016

كشفت الفحوص الأولية التي خضع لها المهاجم كريستيانو رونالدو بواسطة الجهاز الطبي للمنتخب البرتغالي عن تعرضه إلى التواء في الرباط الجانبي الداخلي من ركبته اليسرى.

وتعرض كريستيانو رونالدو لهذه الإصابة خلال مباراة الأمس ضد منتخب فرنسا في المباراة النهائية من كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” عندما حصل ديميتري باييت على الكرة منه.

وسقط نجم ريال مدريد على أرض الملعب بعد شعوره بآلام كبيرة في الركبة ، قبل أن يخرج من الميدان من خلال نقالة والدموع تسيل من عينيه بسبب عدم القدرة على الاستمرار.

ويمكن أن تبعد هذه الإصابة اللاعب البرتغالي عن المباراة النهائية من كأس السوبر الأوروبية ضد إشبيلية ، والتي ستعقد في التاسع من شهر أغسطس في مدينة تروندهايم النرويجية.

وسيغيب كريستيانو رونالدو لمدة شهر واحد عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة ، في حين أن أمامه أربعة أسابيع من أجل التعافي من الإصابة واللحاق بمواجهة إشبيلية.

هل تريد إثبات خبرتك الكروية ؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة