الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أربيلوا يحضر احتفالات البيرنابيو بقميص تشيرشيف !

01:27 30/05/2016

استمر ألفارو أربيلوا في اثارة الجدل خلال آخر ظهور له على ملعب البيرنابيو بمناسبة احتفالات تتويج ريال مدريد بـ دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 11 في تاريخ النادي .

ودخل أربيلوا تحت تصفيقات الجماهير متوشحا بعلم اسبانيا بعد المناداة على اسمه و سرعان ما كشف عن القميص الذي يرتديه والذي لم يكن خاصا به بل كان قميص دينيس تشيرشيف لاعب ريال مدريد المعار إلى فالنسيا خلال النصف الثاني من الموسم .

ويحمل هذا التصرف عدة معاني يمكن الإختلاف في تفسيرها ، المعنى الأول هو ربما أربيلوا يرد على التهكم الذي تعرض له النادي بعد الخطأ بإدخال تشيرشيف الموقوف خلال دور الـ 32 من كأس الملك والذي كلف النادي الخروج من البطولة بقرار إداري .

و المعنى الثاني هو ربما أربيلوا يرسل دعمه إلى دينيس تشيرشيف الذي قام بعملية جراحية على مستوى الركبة بعد الإصابات المتكررة التي تعرض لها اللاعب خلال النصف الثاني من الموسم مع فالنسيا .

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم أرسنال يُغازل الغريم توتنهام قبل مُواجهة السيتي

صفقة هجومية مُثيرة على رادار ليفربول

متى يُعلن ريال مدريد رسمياً عن صفقة مبابي ؟

لويس إنريكي يُودع مبابي بكلماتٍ راقية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

نهضة بركان يحبط الزمالك بثنائية في ذهاب نهائي الكونفدرالية.. فيديو

الأكثر قراءة