الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السبب الحقيقي وراء طلب برشلونة شراء دي ماريا

20:05 22/08/2014

هناك الكثير من التقارير التي قيلت حول الأرجنتيني دي ماريا لاعب ريال مدريد الذي يقترب من الرحيل مع الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفية لموسم (2014-2015).

لكن صحيفة "سبورت" الكتالونية نشرت في عددها الورقي يوم الجمعة تقريرا صادما، تؤكد فيه أن نادي برشلونة طلب التعاقد مع دي ماريا.

كان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد كشف عن طلب دي ماريا الرحيل عن الفريق قبل نهاية الشهر الجاري، وهناك منافسة بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي على ضم اللاعب، لكن الجديد أن برشلونة دخل السباق أيضا.

وفقا لسبورت فإن برشلونة تقدم بعرض لريال مدريد قيمته 60 مليون يورو، لكن العرض تم رفضه سريعا من النادي الملكي، لكن بالتأكيد العرض مغريا بالنسبة للريال من الناحية المالية لأن هذا المبلغ هو الأعلى الذي يصل للنجم الأرجنتيني.

ويبدوا أن برشلونة أراد دعم هجومه بصفقة قوية جديدة، خاصة أن الفريق سيكون مفروضا عليه حظر دخول أي صفقات جديدة خلال الانتقالات الشتوية والصيفية المقبلة أي لمدة تزيد عن 12 شهرا، بقرار من الفيفا بسبب مخالفات قام بها النادي في إبرام عقود مع لاعبين ناشئين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

الأكثر قراءة